سترة نحت الجسم بحزام مزدوج

أهم فوائد سترة نحت الجسم بحزام مزدوج من الخبراء

أن سترة نحت الجسم بحزام مزدوج تعد حل مثالي لمن يبحث عن الشكل المثالي للجسم ولكن لا يستطيع ممارسة الرياضة بانتظام أو يعانى من مشكلة صحية معينة تعوق اتباع الطرق التقليدية لنحت الجسم وشد الترهلات، 

فما هي أهم استخدامات سترة نحت الجسم؟ وهل توجد موانع لأستخدام هذه السترة أو حالات مرضية معينة لا يمكنها ارتداءها؟ وما هي النتائج المتوقعة بعد الاستخدام المستمر لسترة؟ سوف نستعرض سوياً الأجوبة على هذه التساؤلات فى السطور التالية.

سترة نحت الجسم بحزام مزدوج

تتوفر سترة نحت الجسم على هيئة فيست بدون أكمام وله سوستة أو زمام منزلق خارجي  ليلائم جميع الأجسام و يتناسب تحت جميع أنواع الملابس عند ارتدائها يومياً للحصول على أفضل نتيجة في شد الجسم وتحفيز العضلات للتخلص من الدهون الزائدة.

كما يعمل على نحت الجسم وإعطائه مظهر رياضي متناسق خالي من الترهلات والدهون الزائدة مع شد العضلات على وجه الخصوص ليعطى مظهر أكثر نحافة.

وتتكون السترة من حزام مزدوج داعم للبطن ليعمل زيادة شد عضلات البطن، والسترة مصنوعة من قماش مطاطي لتناسب جميع الأجسام.

فوائد سترة نحت الجسم بحزام مزدوج

أن سترة نحت الجسم تعمل على شد الترهلات والدهون الزائدة في الجزء العلوي من الجسم ومنطقة الخصر والبطن كما تحفز على شد العضلات في الجسم لتعطي مظهر مشدود ومتناسق للجسم.

وهي مصنوعة من خامات تزيد من حرق الدهون المخزنة تحت الجلد ويتخلص منها الجسم في صورة العرق الزائد، ويفضل ممارسة الرياضة وزيادة النشاط البدني أثناء ارتداء هذه السترة،

حتى تزيد من معدل الأيض في الجسم وارتفاع معدل حرق السعرات والدهون المتراكمة خاصة في منطقة البطن التي تتسم الدهون المخزنة بها بأنها أصعب انواع الدهون أو الدهون العنيدة، وتعمل السترة على شد الجسم والتخلص من الترهلات في منطقة الخصر وتحفز على نحت هذه المنطقة.

تقليل الشعور بالألم نتجة الوضع الخاطئ أثناء الجلوس او العادات الخاطئة عند رفع الأوزان وتعمل السترة على تصحيح وضع الفقرات مع شد الترهلات مما يقلل الشعور بالألم.

الحالات المناسبة لاستخدام سترة نحت الجسم

يمكن الحصول على الجسم المثالي باتباع نظام غذائي متوازن و صحي مع ممارسة الرياضة، ولكن لا يستطيع الجميع الالتزام بذلك خاصة من يعانى من حالات مرضية معينة تجعلهم لا يستطيعون ممارسة الرياضة،

 وهنا يأتي دور سترة نحت الجسم بحزام مزدوج لأن الجسم المثالي هو رغبة الجميع ونحن نساعدك في الرشاقة السعيدة على تحقيق حلمك ومن أشهر هذه الحالات:

  • المصابون بمرض شراهة الطعام.
  • عدم انتظام هرمونات الغذة الدرقية لأنها تقلل من معدل حرق الجسم للسعرات الحرارية والدهون مسببة زيادة الوزن وصعوبة خسارته بسهولة.
  • من يعاني من تراكم الدهون العنيدة في منطقة البطن ولا يستطيع التخلص منها بالطرق المعتادة.
  • الآلام منطقة أسفل الظهر نتيجة الجلوس بوضعيات خاطئة وغير مستقيمة إذ تساعدك سترة نحت الجسم بحزام مزدوج عند البطن على شد عضلات الظهر وتعديل وضعها مخففة الضغط على الفقرات مما يقلل الشعور بالألم.

نصائح من خبراء الرشاقة السعيدة لجسم مثالي

اليوم يقدم لنا الخبراء العديد من النصائح الهامة للحفاظ على وزن مثالي وجسم مشدود مع التمتع بصحة جيدة ومن أهم هذه النصائح:

  • الالتزام باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • الحفاظ على تناول خمس وجبات يومياً ولكن مع تقليل كمية الوجبات.
  • الحفاظ على النشاط البدني يومياً.
  • ممارسة الرياضة لمدة 5 مرات في الأسبوع.
  • شرب الماء بكميات كبيرة يومياً بمعدل 3 لتر يومياً لأنها تزيد من معدل حرق الجسم للدهون مع زيادة الشعور بالشبع.
  • الحرص على تناول النشويات المعقدة التي تحافظ على مستوى السكر في الدم ثابت خلال اليوم ولا تسبب الشعور بنوبات الجوع المفاجئة.
  • يجب تناول الخضراوات والفاكهة 5 مرات يومياً وخاصة الخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة مثل السبانخ.
  • ارتداء سترة نحت الجسم بحزام مزدوج يومياً لمدة 4 ساعات على الأقل ويفضل زيادة النشاط البدني أثناء ارتدائها لزيادة معدل حرق الجسم والحصول على أفضل النتائج في التخلص من الوزن الزائد والترهلات.

موانع استخدام سترة نحت الجسم

تعد سترة نحت الجسم  آمنة تماماً كما أنها تقلل من الشعور بالألم في منطقة أسفل الظهر نتيجة الجلوس الخاطئ لفترات طويلة، ولكن لا يفضل استخدام هذه السترة أثناء فترات الحمل لتجنب الضغط الزائد على منطقة البطن وبالتالي قلة كمية الدم التي تصل إلى المشيمة وتغذية الجنين.

كما يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام هذه السترة لمن خضع مؤخراً للعمليات الجراحية في منطقة البطن أو الظهر لتجنب حدوث مضاعفات.

و يمكنك الحصول على العديد من المشدات الرياضية للجسم للحصول على قوام ممشوق وضد الترهلات مثل مشد التنحيف الفعال 4XL – 5XL

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *